منتديات سحر المغرب
أخي....اختي
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
إن كنت عضوا المرجو التكرم بالدخول وإن لم تكن عضوا و كنت ترغب في الإنضمام اسمح لي ان أرحب بك
.
.
.
فكم يسرنا ويسعدنا أن تشرفنا بالتسجيل معنا و الإنضمام لعائلتنا المتواضعة.
مع خالص شكرنا وتقديرنا
إدارة المنتدى
.
.
.
Smile


منتديات سحر المغرب : كشف ـ محبه ـ جلب ـ تهيج الرجال والنساء ـ فك السحر رد المطلقه  
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
وصفــات لجلب الحبيـــب /زواج البائـــر/الرقيــــة الشرعيــــة/علاج الحســـد والعيــــن

شاطر | 
 

 كشف للأخت.....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الراهب ميثرا
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 487
تاريخ التسجيل : 23/03/2014

مُساهمةموضوع: كشف للأخت.....   الثلاثاء مايو 06, 2014 9:49 am

أختي الكريمة....
حاب حطلك كشف بطريقة مختلفة تماما عن طرق الكشف المعهودة...وأفهمي الإشارة يا حيوانه أحسن والله ما أقصف رقبتك...ولعيه...وتبا لككككككككككك
ركزي في الفيديو....ههههه
ولكككك الموضوع بسيط وما بدو كل هالشوشرة...//سوء تفاهم وتدخلات من كل العالم يللي حواليكم//..يلا إفردي بوزك شوي وأضحكي...لعمااا..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الراهب ميثرا
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 487
تاريخ التسجيل : 23/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   الثلاثاء مايو 06, 2014 9:52 am

بدك دليل؟؟
تكرم عينك...هاي لائحة بكل يللي عم يتدخلو بحياتك ورح يخربو بيتك على فكرة فاصحي انتبهي لحالك:
1-المحروسه أختك الكبيرة...س..
2- امك.
3- أختو...ر..
4- صديقتك نجلاء.
وعفكرة رتبتهم بحسب قوة تدخلاتهم...فانتبهي وما تردي عليهم.
الرجال منيح وقلبو أبيض لكنو حيط وما بينتبه للتفاصيل الصغيرة..
لكنو منيح وانتي حرة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الراهب ميثرا
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 487
تاريخ التسجيل : 23/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   الثلاثاء مايو 06, 2014 9:59 am

هههه بالله كيف قوة كشفي؟
جبت السبب والمهنه والاسماء والحالة الإجتماعية بحجر واحد هههههه
ولك خليه يروح لأي محكمة ويردك كلها طلقة وبيردك بعد قطع فتوة...وضبي لسانك شوي وما تردي عالعالم...تبا لك يا جاريه..
وانا لو انا بمكانو غير اطسك زليار طلاق ورا بعض وبسرعة طلقة/ثانية وربع..
استهدي بالرحمن وإرجعي لجوزك وبيتك....طيري يلا...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 09/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   الثلاثاء مايو 06, 2014 10:13 am

هدا اكييييد ميش انا لانو انا يتيمة وعديمة ومسكينة صدقة قليلة تمنع بلاوى كثيرة للله يا محسنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروى
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 05/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   الثلاثاء مايو 06, 2014 11:31 am

تسلم يارب يعينك على فعل الخير flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الراهب ميثرا
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 487
تاريخ التسجيل : 23/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   الثلاثاء مايو 06, 2014 11:37 am

ياسمين كتب:
                     هدا   اكييييد ميش انا لانو انا يتيمة وعديمة ومسكينة صدقة قليلة تمنع بلاوى كثيرة للله يا محسنين

هههههههههههه ضحكتيني والله مع اني زعلان شوي وما كان نفسي اضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناهيتا
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 276
تاريخ التسجيل : 15/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   الثلاثاء مايو 06, 2014 4:49 pm

الراهب ميثرا كتب:
ياسمين كتب:
                     هدا   اكييييد ميش انا لانو انا يتيمة وعديمة ومسكينة صدقة قليلة تمنع بلاوى كثيرة للله يا محسنين

هههههههههههه ضحكتيني والله مع اني زعلان شوي وما كان نفسي اضحك
لا عاش و لا كان من يزعلك يا النشمي
زعل الدنيا كلها و لا نسمة هوا تعكر مزاجك
ترى مشان خاطرك الغالي و الله والله والله مستعدين نحرق الاخضر و اليابس
احنا كم زعيم عندنا ؟؟ و لو؟
و شكلين ما بحكي
 king  king  king 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 09/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   الأربعاء مايو 07, 2014 7:53 am

الراهب ميثرا كتب:
ياسمين كتب:
                     هدا   اكييييد ميش انا لانو انا يتيمة وعديمة ومسكينة صدقة قليلة تمنع بلاوى كثيرة للله يا محسنين

هههههههههههه ضحكتيني والله مع اني زعلان شوي وما كان نفسي اضحك
اخيرا ضحك الامير الله ما يجيب زعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om.dhoha
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 07/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   الخميس مايو 08, 2014 3:50 pm

scratch اكيد مش انا !! الله يصلح حال الجميع

انا نفسي برضه تفاجئني بأسماء يا استاذ ايمن  lol! 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الايمان
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 28/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   الأحد مايو 18, 2014 11:05 pm

السلام عليكم اريد ان اعرف من سيادتكم رايكم الصحيح فى مشكالتى جزاكم الله خيرا عنى وعن زوجى هو رجل طيب لاانكر ذلك تزوجته ولم اطلب منه اى شئ من مهر او شبكه وخلافه تنازلت عن كل حقوقى واكرته فى بيتى لانى كنت رمله وهو مطلق والان بدا يتغير من ناحيتى ويبص الى سيدات كتير ونفسه يتزوج اجمل واحده فى الدنيا علما بانى من اسره محترمه جدا ومعروفه وانا متعلمه فى الجامه وقد وهبنى الله شكلا جميلا ولكنى ليست ملكه جمال وعندى حنان كتير جدا وهذا هو سبب مشكلتى الحنان والحب الزائد علما بانى مواظبه على الصلاه فى اوقاتها وصياه الايام البيضاء والحمد لله اسمى ناهد بنت بديعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اناهيتا
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 276
تاريخ التسجيل : 15/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   الإثنين مايو 19, 2014 7:06 am

نور الايمان كتب:
السلام عليكم اريد ان اعرف من سيادتكم رايكم الصحيح فى مشكالتى جزاكم الله خيرا عنى وعن زوجى هو رجل طيب لاانكر ذلك تزوجته ولم اطلب منه اى شئ من مهر او شبكه وخلافه تنازلت عن كل حقوقى واكرته فى بيتى لانى كنت رمله وهو مطلق والان بدا يتغير من ناحيتى ويبص الى سيدات كتير ونفسه يتزوج اجمل واحده فى الدنيا علما بانى من اسره محترمه جدا ومعروفه وانا متعلمه فى الجامه وقد وهبنى الله شكلا جميلا ولكنى ليست ملكه جمال وعندى حنان كتير جدا وهذا هو سبب مشكلتى الحنان والحب الزائد علما بانى مواظبه على الصلاه فى اوقاتها وصياه الايام البيضاء والحمد لله اسمى ناهد بنت بديعه


نووووو...نووووو....نووووو
بعد اذن الراهب ميثرا هذه الحالة العبطية انا التي ساعمل لها (له) كشف
( رغم ان نفسيتي زفت و متنيلة بستين نيلة لكن هذا الاستخفاف بعقولنا لا يسكت عنه ابدا )
لذلك اعتذر مسبقا من باقي الاعضاء على الالفاظ اللي مضطرة استخدمها للضرورة الشعرية
اولا و قبل ان ابدا الكشف اقول للاخ او الاخت نور الايمان ... الله لا يحرمك من الهبل اللي انت فيه
انت مو محتاج(ة) كشف روحاني .. انت محتاج(ة) كشف طبي عن نوعية العضو اللي بين فخذيك
(... عن جد  كفاااااية  تمنييك..)
ليش؟؟ و عم تسال(ي) كمان؟؟؟
طيب تكرم عين الاستهبال الازلي .. رح اجاوبك
من جهة حاطط بالبروفايل الجنس ’’ذكر’’ و في النص  تبع ال
sms
كاتبلي ’’ رجل متدين مواظب علي الصلاة اتقي الله اكره الكذب مثقف رياضي حنون جامعي
في الستين من عمري علي المعاش متزوج و أعول’’
(منقول حرفيا مع المحافظة على الاخطاء الاملائية و ذلك للامانة العلمية)
خوف الله حاطط اعلان زواج مسيار بالقناة الفضائية ×××.
هاد من جهة, و من جهة ثانية تتحول بقدرة قادر الى ’’ ناهد بنت بديعة’’ المسكينة اللي طالبة كشف عن (مشكالتى)
يا حلاوة ... يا حلاوة...
يعني .. عبيط و اقرع ... و زمباوي كماااان؟
فعلا صدق المثل اللي قال ( والحمق داء ما له دواء)
و لععييييييه ... يخرب بيتكو ..مليتو البلد
ملاحظة ؛ يا ريت تمتلك الشجاعة الادبية و ما تغير الكتابة اللي اتحفتنا بيها ... خلي حبايبنا في المنتدى يتمتعوا بالحالة الانفصامية اللي انت فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
enamorada
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 11/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   الإثنين مايو 19, 2014 10:43 am

لا أحب أنا أرى أحد يضلم أمامي أو يساء إليه فكلمة ألحق أعلى واقولها مهما كان لهدا  
سؤال إليك أناهيتا  
هل انتي تونسية؟  لا طبعا انتي  كدلك مخبية شخصك الحقيقي باسم مزيف    ومعلومات غير حقيقية
فباي حق تهاجمٍين الأخت نور الايمان وتسئ إلى موضوعها مهما كان الأمر فكل واحد وضروفةو   لا يمكننا أن نحاسبه أو نحكم علىه.
   لست انتي  لا مديرة المنتدى  ولا الشخص الموجه إليه الطلب ..    
فلهدا أختي يجب معاملة الأخرين معاملة حسنة ولا نسئ إلى أحد فكلنا سواسية وابناء 9 أشهر وكما نحب أن نعامل يجب أنا نعامل الأخرين .
بالله عليك لمادا تطلب الاعتدارمن الأعضاء عن الألفاض ألي سوف تستعمليها فهل هناك الفاض متل التي  في مواضيعك
 (هل الجماع الفموي و شرب مني الرجل مفيد؟؟) مص القضيب وشرب المني  
  لم يبقى شيء تستادنين من أجله   وهدا يعبر عن  مستواك وشخصيتك .
لازمك تزور طبيب نفسي للكشف عليكي لانك فعلاً عايشة في حلم خيالي و في حيرة ودوامة  عالجي نفسك أحسن ما تندمي  كيف ندمتي على الماضي القاسي ألي طلعتي منه  محطمة القلب والجسد .فانا  أعرفك أكتر منك .
لا تحاولي مرة تانية تستفزي أحد  لكي تتيري إنتباه  واهتمام شخص معين ليس على حساب كرامة الأخرين  
فهادا ليس مقبول  فقط تضيعينا وقتك .  
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
matrix morgan
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 11/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   الإثنين مايو 19, 2014 11:58 am

enamorada كتب:
لا أحب أنا أرى أحد يضلم أمامي أو يساء إليه فكلمة ألحق أعلى واقولها مهما كان لهدا  
سؤال إليك أناهيتا  
هل انتي تونسية؟  لا طبعا انتي  كدلك مخبية شخصك الحقيقي باسم مزيف    ومعلومات غير حقيقية
فباي حق تهاجمٍين الأخت نور الايمان وتسئ إلى موضوعها مهما كان الأمر فكل واحد وضروفةو   لا يمكننا أن نحاسبه أو نحكم علىه.
   لست انتي  لا مديرة المنتدى  ولا الشخص الموجه إليه الطلب ..    
فلهدا أختي يجب معاملة الأخرين معاملة حسنة ولا نسئ إلى أحد فكلنا سواسية وابناء 9 أشهر وكما نحب أن نعامل يجب أنا نعامل الأخرين .
بالله عليك لمادا تطلب الاعتدارمن الأعضاء عن الألفاض ألي سوف تستعمليها فهل هناك الفاض متل التي  في مواضيعك
 (هل الجماع الفموي و شرب مني الرجل مفيد؟؟) مص القضيب وشرب المني  
  لم يبقى شيء تستادنين من أجله   وهدا يعبر عن  مستواك وشخصيتك .
لازمك تزور طبيب نفسي للكشف عليكي لانك فعلاً عايشة في حلم خيالي و في حيرة ودوامة  عالجي نفسك أحسن ما تندمي  كيف ندمتي على الماضي القاسي ألي طلعتي منه  محطمة القلب والجسد .فانا  أعرفك أكتر منك .
لا تحاولي مرة تانية تستفزي أحد  لكي تتيري إنتباه  واهتمام شخص معين ليس على حساب كرامة الأخرين  
فهادا ليس مقبول  فقط تضيعينا وقتك .  
تقبلي مروري

 
lol! lol! lol! 
t'es vraiment conne enamorada.
vas d'abord apprendre à écrire puis viens jouer le rôle d'avocat
. vas te faire avoir ma belle. pffff.
ça se voit clairement qui essaye de jouer l'interessant
annahita est au dessus de ce niveau
et si tu compte avoir une reaction de sa part.. donc tu peut conjuguer le verbe attendre
... je termine par un conseil à toi pauvre enamorada. vas te faire soigner de ta crise de jalousie

bla... bla...blaaaaaa
 :jma3a: :jma3a: :jma3a: 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
enamorada
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 11/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   الإثنين مايو 19, 2014 12:41 pm

 :
matrix morgan كتب:
enamorada كتب:
لا أحب أنا أرى أحد يضلم أمامي أو يساء إليه فكلمة ألحق أعلى واقولها مهما كان لهدا  
سؤال إليك أناهيتا  
هل انتي تونسية؟  لا طبعا انتي  كدلك مخبية شخصك الحقيقي باسم مزيف    ومعلومات غير حقيقية
فباي حق تهاجمٍين الأخت نور الايمان وتسئ إلى موضوعها مهما كان الأمر فكل واحد وضروفةو   لا يمكننا أن نحاسبه أو نحكم علىه.
   لست انتي  لا مديرة المنتدى  ولا الشخص الموجه إليه الطلب ..    
فلهدا أختي يجب معاملة الأخرين معاملة حسنة ولا نسئ إلى أحد فكلنا سواسية وابناء 9 أشهر وكما نحب أن نعامل يجب أنا نعامل الأخرين .
بالله عليك لمادا تطلب الاعتدارمن الأعضاء عن الألفاض ألي سوف تستعمليها فهل هناك الفاض متل التي  في مواضيعك
 (هل الجماع الفموي و شرب مني الرجل مفيد؟؟) مص القضيب وشرب المني  
  لم يبقى شيء تستادنين من أجله   وهدا يعبر عن  مستواك وشخصيتك .
لازمك تزور طبيب نفسي للكشف عليكي لانك فعلاً عايشة في حلم خيالي و في حيرة ودوامة  عالجي نفسك أحسن ما تندمي  كيف ندمتي على الماضي القاسي ألي طلعتي منه  محطمة القلب والجسد .فانا  أعرفك أكتر منك .
لا تحاولي مرة تانية تستفزي أحد  لكي تتيري إنتباه  واهتمام شخص معين ليس على حساب كرامة الأخرين  
فهادا ليس مقبول  فقط تضيعينا وقتك .  
تقبلي مروري

 
lol! lol! lol! 
t'es vraiment conne enamorada.
vas d'abord apprendre à écrire puis viens jouer le rôle d'avocat
. vas te faire avoir ma belle. pffff.
ça se voit clairement qui essaye de jouer l'interessant
annahita est au dessus de ce niveau
et si tu compte avoir une reaction de sa part.. donc tu peut conjuguer le verbe attendre
... je termine par un conseil à toi pauvre enamorada. vas te faire soigner de ta crise de jalousie

bla... bla...blaaaaaa
 :jma3a: :jma3a: :jma3a: 



كلمة واحدة تغنيني من أن أجيبك  وانزل لمستواك الحقير  يا ناكرة أصلها
واذا نطق السفيه فلا تجبه   فخير من اجابته السكوت
فان  كلمته فرجت عنه         وأن خليته كمدا يمــــوت

احلمي وستضل أحلامك في قيد الأنتضار
نخال نخال نخال نخال Laughing Laughing Laughing Very Happy 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الراهب ميثرا
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 487
تاريخ التسجيل : 23/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   الإثنين مايو 19, 2014 2:39 pm

قرأت يوما..أن الصمت فضيلة..إن جاء في موضعه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
matrix morgan
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 11/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   الإثنين مايو 19, 2014 4:04 pm

الراهب ميثرا كتب:
قرأت يوما..أن الصمت فضيلة..إن جاء في موضعه.


très bien dit mon frère. reçu 5/5.

 :bravo: :bravo: :bravo: :bravo: :bravo: :bravo: :bravo: :bravo: :bravo: :bravo:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Asinete
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 19/01/2015

مُساهمةموضوع: رد: كشف للأخت.....   السبت يناير 24, 2015 1:09 am

اود الكشف عن طبع هذا الشخص ومانوع العمل الذي يجب ان يعمل له..... ( بوبكر ابن فتيحة 13 جويلية 1990)
أرجو الرد وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كشف للأخت.....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سحر المغرب :: المنتدى الروحاني :: واحة الكــــــــــشـــــــــــف-
انتقل الى: