منتديات سحر المغرب
أخي....اختي
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
إن كنت عضوا المرجو التكرم بالدخول وإن لم تكن عضوا و كنت ترغب في الإنضمام اسمح لي ان أرحب بك
.
.
.
فكم يسرنا ويسعدنا أن تشرفنا بالتسجيل معنا و الإنضمام لعائلتنا المتواضعة.
مع خالص شكرنا وتقديرنا
إدارة المنتدى
.
.
.
Smile


منتديات سحر المغرب : كشف ـ محبه ـ جلب ـ تهيج الرجال والنساء ـ فك السحر رد المطلقه  
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
وصفــات لجلب الحبيـــب /زواج البائـــر/الرقيــــة الشرعيــــة/علاج الحســـد والعيــــن

شاطر | 
 

 خطأ مطبعي...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أيمون
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 24/05/2014

مُساهمةموضوع: خطأ مطبعي...   الثلاثاء مايو 27, 2014 1:30 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nour0288
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 07/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: خطأ مطبعي...   الثلاثاء مايو 27, 2014 4:48 am

ther is no wrong with mitra  ??? im wondering what do mean with picture????????
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohra
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 221
تاريخ التسجيل : 23/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: خطأ مطبعي...   الثلاثاء مايو 27, 2014 5:09 am

هههههههههههههههه
دا مش خطأ
دا غباء lol! 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الراهب ميثرا
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 487
تاريخ التسجيل : 23/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: خطأ مطبعي...   الثلاثاء مايو 27, 2014 5:46 am

اتوقع انها رسالة تحذيرية أكثر منها خطأ مطبعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nour0288
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 07/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: خطأ مطبعي...   الثلاثاء مايو 27, 2014 6:15 am

J IMAGINE QE SA CONCERNE  UN MONBRE PARMI NOUS
SO NO COMMENT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haifa1982
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 18/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: خطأ مطبعي...   الثلاثاء مايو 27, 2014 7:20 am

menou hada el wahed elli bithaddarou , fi wahed wihich houn bil montada
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صبوحة الحلوة.
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 03/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: خطأ مطبعي...   الثلاثاء مايو 27, 2014 11:41 am

لمدا الالغاز أخ أيمن ومين الشخص ألي موجه لو التحدير ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الراهب ميثرا
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 487
تاريخ التسجيل : 23/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: خطأ مطبعي...   الثلاثاء مايو 27, 2014 1:36 pm

بيكفيني انو عارف حالو...
رح انتقل لمنتدى خاص جدا في وفي الاعضاء يللي رح اختارهم من هون معي
لكن وحياة عيونو يللي ببالي غير ابعتلو شي يضل سنوات وهو يتعالج منو
ومتل ما بيقول المتل: على نفسها جنت براقش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohra
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 221
تاريخ التسجيل : 23/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: خطأ مطبعي...   الثلاثاء مايو 27, 2014 2:45 pm

حلوة اوي فكرة المنتدي الخاص
لكن كمان انت في امكانك تمنع الشخص اللي معني بكلامك
يعني من الاخر ممكن تنفخه وتطيره
انت لسة هتستني عليه!
فين قدراتك يا كبير؟؟؟
بس يارب مش اكون انا المقصودة
وابقي براكش رقم 2  lol! 
هههههههههههههههههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الراهب ميثرا
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 487
تاريخ التسجيل : 23/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: خطأ مطبعي...   الثلاثاء مايو 27, 2014 11:35 pm

mohra كتب:
حلوة اوي فكرة المنتدي الخاص
لكن كمان انت في امكانك تمنع الشخص اللي معني بكلامك
يعني من الاخر ممكن تنفخه وتطيره
انت لسة هتستني عليه!
فين قدراتك يا كبير؟؟؟
بس يارب مش اكون انا المقصودة
وابقي براكش رقم 2  lol! 
هههههههههههههههههههههههههه


مهو المصيبه يا مهره انو هيك نوعيه زباله من العالم الها فوائد برضو وعلشان هيك عادة بتمهل شوي قبل ما اتصرف..
الطيور على أشكالها تقع..ولما تتركي كيس زباله يوخد راحتو حبتين وتجلسي تراقيبه رح تلاحظي بيجذب مين وتعرفي نوعية الزباله يللي حواليكي ويللي اول ما شموا ريحة معفنه راحولها ركض....وهاي هي فائدة الزبالة بحياة الانسان.
كمان ما تنسيش انو في شي اسمو إعادة تدوير الزبااااااااااااااااله...
وانا بحاول جهدي أعمل اعادة تدوير للعالم الزبالة قبل ارفسها برجلي...وعلشان هيك بتلاقيني ساكت لفترات طويله...منو براقب المنجذبين ومنو بحاول اعمل اعادة تدوير..
وصلت الإشارة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اليمامة
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 26/04/2014
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: خطأ مطبعي...   الأربعاء مايو 28, 2014 3:30 am

يعني اغيب عن المنتدى يوم. نلقى هاد الموضوع  affraid 

مهرة : خليكي محضر خير  scratch 

الراهب ميثرا : من في المنتدى مزعلك  :kifach: 
خليك انت الكبير و صاحب العقل

و الحقني على السكايب بدل ما انت قاعد تتخانق هنا  Ha33
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صبوحة الحلوة.
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 03/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: خطأ مطبعي...   الأربعاء مايو 28, 2014 4:17 am

أخي أيمن مش لازم نعامل ألي يسيء إلينا بنفس معاملته
لهدا فلا عليك عزيزي كل واحد يعرف قدر نفسه
أختي مهرة لا تزيد الطين بلة أ حاول تهدئة الأمور
يا لسان قل خير تغنم، أو اسكت عن شر تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohra
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 221
تاريخ التسجيل : 23/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: خطأ مطبعي...   الأربعاء مايو 28, 2014 4:38 am

عزيزي ميثرا
الحقيقة ولا فهمت اي حاجة
وياريت تتكلم بصراحة مطلقة
عزيزتي يمامة وعزيزتي صبوحة
حقيقي كان كلامي هزار
وانا مش ليا اي سلطة علي اي حد
ومش عارفة انتوا ليه حسيتوا اني بعقد الامور زيادة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطأ مطبعي...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سحر المغرب :: المنتدى العام :: منتدى الصور المنوعة-
انتقل الى: